أتحايل عليا علشان أتجوزه خلاف الراقصة شمس مع طليقها سعد الصغير
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:05:49+03:00

اخبار الفن، استقرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، في حكمها في الدعوى المقامة من الراقصة شمس؛ ضد .،أتحايل عليا علشان أتجوزه خلاف الراقصة شمس مع طليقها سعد الصغير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأتحايل عليا علشان أتجوزه.. خلاف الراقصة شمس مع طليقها سعد الصغيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، في حكمها في الدعوى المقامة من الراقصة شمس؛ ضد طليقها المطرب الشعبي سعد الصغير، بعدم اختصاصها،

وإحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية لنظرها كونها دائرة اختصاص.

وجاءت الدعوي بناء علي طلب من الراقصة شمس المغربي طليقة الفنان سعد الصغير، وكشفت في وقت سابق، ملابسات الأزمة بينهما، وذلك عبر بث بمواقع التواصل الاجتماعي، وسر زواجها بشخص آخر حتى يحميها من المطرب الشهير.

وقالت الراقصة شمس المغربي، عبر بث مباشر بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، إن الفنان سعد الصغير، كاذب في كل كلامه، ويعمل علي توزيع وجبات على المسنين في دار رعاية.

وأضافت الراقصة الاستعراضية شمس المغربي، أن الفنان سعد الصغير ليس بالشخص الذي تتمنى أن يكون شريك حياتها مؤكدة : أنت ولا طويل، ولا عريض، ولا عينك ملونة، ومركب بروكة، وبتشرب مخدرات هتحميني إزاي.

وأكملت الراقصة شمس المغربي طليقة سعد الصغير، أن الفنان سعد الصغير تحايل عليها كثيرًا ليتمكن من الزواج منها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أتحايل عليا علشان أتجوزه.. خلاف الراقصة شمس مع طليقها سعد الصغير،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار