14 مايو سكوت هنحكي على مسرح الحرية للإبداع مجانا للجمهور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T23:52:08+03:00

اخبار الفن، يشهد مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، عرض غناء وحكي بعنوان سكوت هنحكي ، وذلك في .،14 مايو سكوت هنحكي على مسرح الحرية للإبداع مجانا للجمهور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي14 مايو.. "سكوت هنحكي" على مسرح الحرية للإبداع مجانا للجمهورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يشهد مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، عرض غناء وحكي بعنوان "سكوت هنحكي"، وذلك في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، 14 مايو الجاري، بقاعة توفيق الحكيم في مقر المركز بوسط الإسكندرية، ويقدم العمل مجانا لجمهور.

"سكوت هنحكي" نتاج الدفعة التاسعة من إستوديو الممثل بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية.

العرض من بطولة الدفعة التاسعة من استوديو الممثل بالمركز، تدريب غناء وتوزيع موسيقي محمد شحاته، تدريب مادة الحكي إبراهيم أحمد، مابينج وجرافيك محمد المأموني، مخرج منفذ محمد طوسون، ومن إخراج محمد مرسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 14 مايو.. "سكوت هنحكي" على مسرح الحرية للإبداع مجانا للجمهور،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار