بالتمر والحليب وعلم الصحراء شاهد استقبال بعثة اتحاد العاصمة في المغرب فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:20:35+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 08 13 م وصلت بعثة نادي اتحاد .،بالتمر والحليب وعلم الصحراء شاهد استقبال بعثة اتحاد العاصمة في المغرب فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالتمر والحليب وعلم الصحراء.. شاهد استقبال بعثة اتحاد العاصمة في المغرب - فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:13 م

وصلت بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري إلى مطار وجدة في المغرب، قبل قليل اليوم الجمعة، وسط ترحيب كبير بالورد والتمور والحليب.

استقبال بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري في المغرب بالتمر والحليب

واستقبلت الجماهير المغربية نادي اتحاد العاصمة الجزائري في المغرب، بقمصان وأعلام عليها خريطة المملكة المغربية، على هامش الأزمة التي افتعلت في مباراة الذهاب بين الفريق الجزائري ونهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري الجماهير المغربية  الجماهير المغربية  تستقبل بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري

موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في إياب نصف النهائي

من المقرر أن تنطلق مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء غدًا السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية الملعب البلدي ببركان في المملكة المغربية.

مباراة الذهاب

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، باحتساب مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الفريق المغربي بنتيجة 3-0، بعد عدم مشاركة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في اللقاء بسبب احتجاجه على قمصان فريق نهضة بركان التي كان عليها خريطة صحراء المملكة المغربية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالتمر والحليب وعلم الصحراء.. شاهد استقبال بعثة اتحاد العاصمة في المغرب - فيديو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار