الأهلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية ممتعة في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T19:56:46+03:00

اخبار الرياضة، 07 51 م الثلاثاء 07 مايو 2024 وسام أبو علي .،الأهلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية ممتعة في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية ممتعة في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:51 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

وسام أبو علي

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام الاتحاد السكندري، متقدمًا بثلاثية نظيفة في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد القاهرة لحساب المواجهة المؤجلة من الجولة 9 من الدوري المصري الممتاز.

أحداث الشوط الأول 

بدأ الشوط الأول بضغط من جانب المارد الأحمر لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات الفريق السكندري، وهو ما كاد ان يتحفف في الدقيقة 17 من تسديدة قوية من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 26 احتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء للأهلي بعد اعاقة من هشام صلاح لمحاولة مرور عمر كمال يسار منطقة الجزاء، قبل أن يضعها وسام أبو علي بنجاح في شباك المهدي سليمان.

وعزز المغربي رضا سليم تقدم شياطين الجزيرة في الدقيقة 32 من عمر المباراة من تسديدة بباطن القدم اليسرى على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

بعدها تراجع الاتحاد وكثف الأهلي ضغطه مما أسفر عن هدف ثالث للأحمر عن تصويبة لا ترد ولا تصد من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد بثلاثية على حساب الاتحاد السكندري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية ممتعة في الشوط الأول،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار