منتخب مصر يبعد الأهلي والزمالك عن استاد القاهرة في دور الـ 32 بكأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T19:56:07+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 07 49 م تأكد بشكل رسمي عدم إقامة .،منتخب مصر يبعد الأهلي والزمالك عن استاد القاهرة في دور الـ 32 بكأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب مصر يبعد الأهلي والزمالك عن استاد القاهرة في دور الـ 32 بكأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:49 م

تأكد بشكل رسمي عدم إقامة مباريات الأهلي والزمالك في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، على ملعب القاهرة الدولي، بسبب منتخب مصر. 

ويترك الأهلي والزمالك ملعب ستاد القاهرة من أجل انطلاق معسكر منتخب مصر يوم 28 من مايو الجاري، ويخوض الفراعنة التدريبات اليومية على ملعب القاهرة. 

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته أمام الألومنيوم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر على ملعب السلام، بينما من المقرر أن يلعب الزمالك أمام بروكسي على ملعب الدفاع الجوي. 

في السياق ذاته، تأكد بشكل رسمي مشاركة المحترفين الأجانب في صفوف الأهلي والزمالك في مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والتي حددها اتحاد الكرة في الساعات القليلة الماضية. 

وفي سياق متصل جاء ذلك بعد ما تأكد أن المنتخبات التي يلعب بها أجانب الأهلي والزمالك سوف تبدأ معسكر شهر يونيو يوم 3 يونيو المقبل، بينما من المقرر أن تقام مباريات دور الـ 32 من كأس مصر يوم 28 من شهر مايو الجاري. 

ويذكر أن الأهلي سيواجه نظيره فريق الألومنيوم يوم 29 مايو على ستاد السلام، بينما الزمالك سيواجه بروكسي يوم 30 مايو على ستاد المقاولون العرب في دور الـ 32 من كأس مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب مصر يبعد الأهلي والزمالك عن استاد القاهرة في دور الـ 32 بكأس مصر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار