سلمى أبو ضيف بعد نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة تحول في حياتي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:45:15+03:00

اخبار الفن، أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول مسلسل أعلى .،سلمى أبو ضيف بعد نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة تحول في حياتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسلمى أبو ضيف بعد نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: «نقطة تحول في حياتي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول «أعلى نسبة مشاهدة»، الذي عرض ضمن ماراثون ، مشيرة إلى أن شخصية «شيماء» التي جسدتها في هذا العمل هي نقطة تحول في مسيرتها الفنية.

وأضافت سلمى أبو ضيف، خلال لقائها مع برنامج «يحدث في مصر»: «الدور حطني في حتة تانية والناس شافتني بشكل مختلف جدًا، والورق كان كويس والبطولة كانت بوجودنا كلنا مع بعض، والحمد لله أمي دعيالي، وأنا ديمًا ببص على الشخصية اللي متقدمالي وإن الورق هيضيفلي حاجة فلازم أكون متأكدة».

وتابعت أبو ضيف: «الجميل في هذا العمل أنه من الأعمال القصيرة 15 حلقة فقط، وتصويره استغرق أكثر من شهر، وكانت ردود الأفعال حول الحلقة 11 مفاجئ بالنسبة لي».

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

جدير بالذكر، أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، والمسلسل سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

دارت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، في إطار اجتماعي، حول شيماء، فتاة تعيش مع عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فتصاب بـ هوس التيك توك، مما يجعلها تقع في مشكلات عديدة.

ً
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 9.. سلمى أبو ضيف تتسبب في دخول انتصار المستشفى

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8.. شيماء بملابس السجن وحسن يصارحها بحبه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلمى أبو ضيف بعد نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: «نقطة تحول في حياتي»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار