الليلة حلوة روبي تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T18:04:57+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة روبي، عن طرح أحدث أعمالها الغنائية تحت عنوان الليلة حلوة ، وذلك يوم .،الليلة حلوة روبي تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الليلة حلوة».. روبي تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة روبي، عن طرح أحدث أعمالها الغنائية تحت عنوان «الليلة حلوة»، وذلك يوم الأربعاء المقبل، 8 مايو الجاري، عبر قناتها بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

روبي تكشف عن موعد طرح أغنية الليلة حلوة

شاركت روبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الأغنية، وعلقت: «جاهزين ڤيديو كليب #الليلة_حلوة يوم الأربعاء 8 مايو على قناتي باليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية».

أغنية الليلة حلوة لـ روبي

روبي في عصابة المكس

تنتظر الفنانة روبي، عرض فيلم عصابة المكس، الذي تشارك بطولته مع الفنان أحمد فهمي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، في السينمات المصرية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة المكس، هو التعاون الأول بين روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

ً
روبي تستعد لطرح أحدث أغانيها «الليلة حلوة»

بعد نجاح «سبب فرحتي».. أحمد سعد وروبي في حفل جديد بالسعودية

بمقطع فيديو من الأغنية.. روبي تكشف عن موعد طرح «لو يرجع»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الليلة حلوة».. روبي تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار