بعد اختفائه عن الفن عصام كاريكا في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:12:49+03:00

اخبار الفن، يحل المطرب عصام كاريكا مساء اليوم الإثنين، ضيفاً ببرنامج واحد من الناس، تقديم .،بعد اختفائه عن الفن عصام كاريكا في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد اختفائه عن الفن.. عصام كاريكا في ضيافة الإعلامي عمرو الليثيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل المطرب عصام كاريكا مساء اليوم الإثنين، ضيفاً ببرنامج واحد من الناس، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، وتذاع الحلقة في تمام الساعة 10 مساءً على قناة الحياة.

من المتوقع أن يقدم المطرب عصام كاريكا باقة متنوعة من أغانيه خلال الحلقة، ويأتي ذلك بمناسبة احتفالية عيد الربيع.

ومن المنتظر أن يفجر عصام كاريكا العديد من التصريحات الهامه حول حياته الشخصية والفنية، من أبرزها الكشف عن سبب اختفاءه عن الساحة الفنية، وحكايته مع التلحين وهل التلحين جاء في المقدمة أم الغناء، وأقرب الألحان إلي قلبه ومن الملحن المفضل لديه وأبرز المطربين الذين قاموا بالتلحين.

عصام كاريكا

كما يتحدث عن الأغنية التي كانت سبب شهرته؟ وكيف يختار كلمات أغانيه؟ ويتحدث عن نشأته بأسوان، وكواليس وأسرار ليلة زفاف ابنته، وأقرب الأصدقاء له في الوسط الفني.

وأيضاً سيكشف عن رأيه في حال الغناء خلال الفترة الأخيرة، وكيف يرى أغاني المهرجانات، حيث يذاع "واحد من الناس" في العاشرة مساء اليوم على قناة الحياة.

أعمال عصام كاريكا

وكان الفنان عصام كاريكا والفنانة سناء يوسف والفنان جلال الزكي والمنتج أحمد عفيفي والشاعر عبد الله حسن والفنان وائل التوني، حرصوا على حضور العرض الخاص لفيلم الإسكندراني للنجم أحمد العوضي، وذلك اليوم في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

الاسكندراني تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة أحمد العوضي، زينة، حسين فهمى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب مونتاج عمرو عاكف.

ً
عصام كاريكا: لو بإيدي القرار همنع حمو بيكا من الغناء.. وجورج وسوف أفضل من عمرو دياب

عصام كاريكا يحيي حفلين غنائيين في الغردقة والساحل ثالث ورابع أيام العيد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اختفائه عن الفن.. عصام كاريكا في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار