من سواق توك توك للعالمية حكاية عصام صاصا وقصة ثروته الخيالية وسر القبض عليه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T14:45:19+03:00

اخبار الفن، عصام صاصا ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المطرب عصام صاصا صباح اليوم بسبب حادث .،من سواق توك توك للعالمية حكاية عصام صاصا وقصة ثروته الخيالية وسر القبض عليه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمن سواق توك توك للعالمية.. حكاية عصام صاصا وقصة ثروته الخيالية وسر القبض عليهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عصام صاصا.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المطرب عصام صاصا صباح اليوم بسبب حادث سيارة على الطريق الدائري، صدم خلاله شخصًا بسيارته، ومازال مدير أعماله رافضًا الاعتراف بحقيقة الحادث، ولم يطمئن الجمهور بشكل صحيح.

معلومات عن عصام صاصا

عصام صاصا اسمه الحقيقي عصام محمد، يبلغ من العمر 26 عاماً، وهو متزوج ولديه ولد يدعى رحيم، ويُلقب بـ كروان المهرجانات الشعبية، وكان قد تحدث عن لقبه في إحدى البرامج التلفزيونية، حيث قال: "أنا لقيت الاسم ده ثبت عليا مرة واحدة، مين طلعه أو خلاه عليا كده معرفش، مش أنا اللي اخترته".

أعمال عصام صاصا في التمثيل

شارك عصام في "مسار إجباري" في رمضان الماضي، بالإضافة إلى مشاركته في "أسود ملون".

أول مهرجان طرحه كان عام 2019 بعنوان "قتلت قلبي"، وبعدها قدم العديد من الأغاني المشهورة مثل "قالك تعيش هاتشوف" و "معرفش أخاف من حد" و "أنا بعشقني أوي يابا" و "يلا ندي للي باعنا بوسه"، وكانت آخر أغنية قدمها بعنوان "اللي فات انسوه".

في يوم من الأيام، وجد نفسه تريند، بعدما كان جالساً مع أحد أصدقائه وطلب منه صديقه غناء أغنية وقام بتصويره ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ثم انتشرت الأغنية بشكل كبير، وتفاجأ بردود الفعل الإيجابية التي حصل عليها من قبل الجمهور.

قبل دخوله عالم الموسيقى، كان يعمل كسائق توك توك لمدة 3 سنوات، وكان معتادًا الغناء مع القيادة، إلى أن اكتشفه شخص له علاقة بعالم الأغاني الشعبية، وأعطاه رقمه لكي يتواصل معه، بعدما سمعه وهو يغني، واستغل هذا الموضوع لصالحه، وبدأ بعدها يختار كلمات الأغاني التي تمس الجمهور، وحققت أغانيه نجاحاً كبيراً، وأصبح يطلبونه لعمل حفلات خارج مصر في الكويت ودبي كل هذا في عامين فقط، ووصل للعالمية لما كانت spotify الراعي الرسمي لمباراة وظهر وقتها إعلان أغنيته يلا ندي للي باعنا بوسة.

ثروة عصام صاصا

ثروته قدرها 25 مليون جنيه مصري، وأحدثها من مشاهدات أغانيه على اليوتيوب، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من صورة له على فيسبوك معلنين أن لديه أسطول كبير من السيارات بعد ظهوره بأكثر من سيارة في أوضاع تصوير مختلفة.

:

مش أنا.. أول تعليق من المطرب الشعبي عصام صاصا بعد حادث الدائري

قتله بسيارته.. عصام صاصا يدهس شخص أعلي الدائري.. تفاصيل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من سواق توك توك للعالمية.. حكاية عصام صاصا وقصة ثروته الخيالية وسر القبض عليه،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار