الموسيقيين بعد القبض على عصام صاصا ليس عضوا بالنقابة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:09:02+03:00

اخبار الفن، أكد محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، في تعليقه على واقعة القبض على مؤدي .،الموسيقيين بعد القبض على عصام صاصا ليس عضوا بالنقابة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الموسيقيين» بعد القبض على عصام صاصا: ليس عضوا بالنقابةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، في تعليقه على واقعة القبض على مؤدي المهرجانات عصام صاصا، بتهمة القتل الخطأ، إنه ليس عضوا بالنقابة، ويعمل بتصريح سنوي.

«الموسيقيين»: عصام صاصا يعمل بتصريح سنوي

وأضاف محمد عبد الله في تصريحات لـ«الوطن»: «عصام صاصا مش عضو في النقابة، وشغال بتصريح سنوي، والنقابة ليست لها علاقة».

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض على عصام صاصا، اليوم، بتهمة التسبب في وفاة شخص بعدما دهسه بسيارته أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية بمنطقة الهرم.

أحدث أعمال عصام صاصا

يذكر أن أحدث أعمال عصام صاصا غناء تتر «مسار إجباري» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني السابق، وهو من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، نور محمود، جوري بكر، محسن منصور، ياسمينا العبد، نور إيهاب، محمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الموسيقيين» بعد القبض على عصام صاصا: ليس عضوا بالنقابة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار