فخورة بنفسي نسرين طافش عن أعمالها السابقة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T18:04:57+03:00

اخبار الفن، أعربت الفنانة نسرين طافش، عن سعادتها بأعمالها السابقة في مصر وسوريا ولبنان، وأنها .،فخورة بنفسي نسرين طافش عن أعمالها السابقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«فخورة بنفسي».. نسرين طافش عن أعمالها السابقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعربت الفنانة نسرين طافش، عن سعادتها بأعمالها السابقة في مصر وسوريا ولبنان، وأنها ستظل في ذاكرة جمهورها، وحرصت على توجيه رسالة شكر لمخرجين أعمالها، ووعدت جمهورها بأنها ستستكمل مشورها الفني بأعمال تنال إعجابهم.

نسرين طافش تتحدث عن أعمالها السابقة

شاركت نسرين طافش عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من أعمالها السابقة، وعلقت: «فخورة بنفسي وبتاريخي الفني وبالأعمال الناجحة اللي عملتها في سوريا ومصر والأردن ولبنان والإمارات مع أعظم مخرجين سوريين وعرب، أنا ابنة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق ابنة المسرح أبو الفنون، المعهد العالي الذي كنت تلميذة فيه على يد عظماء آمنوا بموهبتي ومنحوني الثقة ومنهم الأساتذة جمال سليمان، دلع الرحبي، حاتم علي، غسان مسعود، فايز قزق».

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وتابعت: «وبدأت طريقي ببطولات وكان عندي رفاهية الاختيار أن اختار الأفضل من أجل أن أربح ثقة ومحبة الناس، طبعا القائمة طويلة لكن البوست يتسع لعشرة صور، أعمال ستعيش في الذاكرة والقلوب، التغريبة الفلسطينية، طريق النحل، صبايا الجزأ الأول، على طول الأيام، بقعة ضوء، المداح الجزأ الأول، من التاريخي إلى الدراما إلى الكوميدي كلها أعمال بعتز فيها ولسا المشوار مكمل، يا رب دايما أكون عند حسن ظنكم وأقدم لكم أعمال تليق بي وبمحبتكم».

نسرين طافش في بنقدر ظروفك

تنتظر الفنانة نسرين طافش، عرض بنقدر ظروفك، الذي تشارك بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، في دور العرض المصرية، وذلك يوم 22 مايو الجاري.

فيلم بنقدر ظروفك، يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

ً
نسرين طافش تتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان «المصيف»

تأجيل محاكمة نسرين طافش بتهمة البلاغ الكاذب

نسرين طافش تكشف تفاصيل دورها في فيلم السيستم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فخورة بنفسي».. نسرين طافش عن أعمالها السابقة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار