رحل بعد وفاة زوجته بـ10 أشهر من هو فاروق ياسين الشقيق الأكبر للفنان محمود ياسين؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T13:05:05+03:00

اخبار الفن، رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية الإعلامي فاروق ياسين شقيق الفنان الراحل محمود .،رحل بعد وفاة زوجته بـ10 أشهر من هو فاروق ياسين الشقيق الأكبر للفنان محمود ياسين؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرحل بعد وفاة زوجته بـ10 أشهر.. من هو فاروق ياسين الشقيق الأكبر للفنان محمود ياسين؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية الإعلامي فاروق ياسين شقيق الفنان الراحل محمود ياسين، والذي كان يشغل منصب مدير الإذاعة العربية في أستراليا، بحسب ما كشفه الكاتب عمرو محمود ياسين نجل الفنان الراحل عبر تدوينة على حسابه بـ«فيس بوك».

وكان الإعلامي فاروق ياسين مراسلا لإذاعة صوت العرب في أستراليا، قبل أن يتقلد منصب كبير المذيعين وصولا إلى مدير الإذاعة العربية في أستراليا، وهو مقيم في استراليا من سنوات طويلة حيث تزوج من سيدة تدعى ماريا، وأنجب منها دينا وروس.

الإعلامي فاروق ياسين يرحل قبل عام من وفاة زوجته

جاء رحيل الإعلامي فاروق ياسين في أقل من سنة على رحيل زوجته السيدة ماريا، والتي توفت في 5 يوليو الماضي، بحسب ما أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين، ونعتها بكلمات رقيقة عبر حسابها على «فيس بوك»، قائلة: «رحمها الله كانت ست جميلة وراقية وكل الصفات الطيبة فيها في جنات النعيم يا رب».

وتتكون عائلة الفنان الراحل محمود ياسين من 10 أشقاء كان هو السادس بينهم، والذي رحل عن عالمنا في أكتوبر 2020، وبعد 5 أشهر توفيت شقيقته آمال في مارس 2021، وفي فبراير الماضي توفى الشقيق محمد فؤاد ياسين، قبل أن يلحق به الأخ الأكبر فاروق ياسين في مايو من العام نفسه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رحل بعد وفاة زوجته بـ10 أشهر.. من هو فاروق ياسين الشقيق الأكبر للفنان محمود ياسين؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار