هشام ماجد يواصل تصوير فيلم إكس مراتي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:05:14+03:00

اخبار الفن، يواصل الفنان هشام ماجد، تصوير مشاهده في أحدث أعماله الفنية فيلم إكس مراتي ، الذي قد .،هشام ماجد يواصل تصوير فيلم إكس مراتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهشام ماجد يواصل تصوير فيلم «إكس مراتي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل الفنان هشام ماجد، تصوير مشاهده في أحدث أعماله الفنية «إكس مراتي»، الذي قد انطلق تصويره الأسبوع الماضي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه «فاصل من اللحظات اللذيذة»، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية.

فيلم إكس مراتي

ويشارك هشام ماجد في بطولة فيلم «إكس مراتي»، الفنانة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي.

فيلم «إكس مراتي»، تدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، وانطلق صناع الفيلم في تصويره منذ الأسبوع الماضي.

الفنان هشام ماجد

تفاصيل فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

ويشارك في بطولة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» كل من، هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وجان رامز، طه دسوقي، وغادة إبراهيم، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

ً
محمد ممدوح أحدث المنضمين لـ فيلم «إكس مراتي»

معتز التوني يبدأ تصوير فيلم «إكس مراتي»

بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة.. هشام ماجد يشارك أمينة خليل بطولة «إكس مراتي»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هشام ماجد يواصل تصوير فيلم «إكس مراتي»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار