الموت يُفجع عمرو محمود ياسين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:36:35+03:00

اخبار الفن، أعن السيناريست عمرو محمود ياسين، منذ قليل عن وفاة عمه فاروق مدير الإذاعة العربية .،الموت يُفجع عمرو محمود ياسين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالموت يُفجع عمرو محمود ياسينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعن السيناريست عمرو محمود ياسين، منذ قليل عن وفاة عمه فاروق مدير الإذاعة العربية بإستراليا، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر صورة له، وعلق عليها قائلاً:" إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل الى رحمة الله تعالى في أستراليا، الإعلامي الكبير عمي الأستاذ فاروق ياسين مدير الإذاعة العربية بإستراليا، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

آخر أعمال عمرو محمود ياسين

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين الدرامية تأليفه لحكايات 55 مشكلة حب، الذي تضمن 4 حكايات، وكان مأخوذ عن كتابات الدكتور مصطفى محمود، وهو من إنتاج أحمد عبد العاطي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

حكاية ألفريدو

وتضمن حكاية "ألفريدو" وهي من تأليفه بالإشتراك مع سارة مصباح، ومن إخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبري، وآخرون من النجوم.

حكاية ما تيجي نشوف

وجاءت الحكاية الثانية بعنوان "ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، إسلام ملك قورة، نهى عابدين، أحمد جمال سعيد، وآخرون من النجوم، وكانت من إخراج محمد الخيبري، والحكاية الثالثة عيشها بفرحة بطولة هبة مجدي، هاني عادل، وآخرون من النجوم، والرابعة كانت بعنوان "روحي فيك" وهي بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، وآخرون من النجوم.

:

تطورات الحالة الصحية لـ عمرو محمود ياسين بعد إصابته بفيروس كورونا

عمرو محمود ياسين يحتفل بانتهاء مسلسل ”نصيبى وقسمتك 4”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الموت يُفجع عمرو محمود ياسين،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار