محمد رمضان يروج تطبيق ياباني يتبرع بأرباحه لصالح فلسطين صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T14:45:23+03:00

اخبار الفن، أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ، .،محمد رمضان يروج تطبيق ياباني يتبرع بأرباحه لصالح فلسطين صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد رمضان يروج تطبيق ياباني يتبرع بأرباحه لصالح فلسطين (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن مبادرة إحدى التطبيقات الإلكترونية اليابانية، التي قررت التبرع بجميع أرباحها من أجل دعم القضية الفلسطينية.

وشارك محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، صورة وعلق عليها قائلا: «في خبر حلو.. كلنا عارفين إن اليابانيين دايمًا بيبهرونا بالألعاب الجديدة اللي تحتاج تفكير وتشد الانتباه، بس المرة دي في حاجة مميزة أوي».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وأضاف محمد رمضان: «شركة Project XENO اليابانية، قررت إن جزء من أرباح لعبتهم الجديدة هتروح لمساعدة أطفال ، كل ما حد منكم ينزل اللعبة أو يتابع صفحاتها العربية، هيكون ساهم في رسم البسمة على وجه طفل فلسطيني.. لو وصلنا لمليون مشارك اليابان هتتبرع بمليون دولار النهاردة».

آخر أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان، يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما «أسد أسود»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

ويشارك محمد رمضان، في بطولة العمل باقة من النجوم، أبرزهم: الفنان ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

ً
محمد رمضان يعلق على من يشبهون «نعمة الأفوكاتو» و«العتاولة» بمسلسلاته

كلام نهائي.. محمد رمضان يكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من «جعفر العمدة».. فيديو

«هنحلق في الجو».. محمد رمضان يثير الجدل من طائرته الخاصة (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان يروج تطبيق ياباني يتبرع بأرباحه لصالح فلسطين (صورة)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار