كريم فهمي يهنأ هشام ماجد بعيد ميلاده
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T13:04:49+03:00

اخبار الفن، حرص الممثل المصري كريم فهمي على تهنئة زميله الممثل هشام ماجد بمناسبة عيد .،كريم فهمي يهنأ هشام ماجد بعيد ميلاده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكريم فهمي يهنأ هشام ماجد بعيد ميلادهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الممثل المصري كريم فهمي على تهنئة زميله الممثل هشام ماجد بمناسبة عيد ميلاده.

ونشر كريم فهمي عبر حسابه الرسمي صورة له ظهر فيها بصحبة هشام ماجد على شاطئ البحر، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "هشام ماجد .. أخويا اللذيذ الناجح أوي .. كل سنة وانت طيب".وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور كريم، ووجهوا تمنياتهم لهشام بمناسبة عيد ميلاده.يذكر أن كريم فهمي كان قد روج لشخصيته في "السرب" المقرر طرحه خلال أيام في دور العرض، ونشر البوستر الخاص بشخصيته في الفيلم، وأرفقه بتعليق كتب فيه: "تشرفت بالمشاركة في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر".يذكر أن فيلم "السرب" من إخراج أحمد نادر جلال، وبطولة عدد من الممثلين، أبرزهم أحمد السقا، وعمرو عبد الجليل، وهند صبري، ومصطفى فهمي، وشريف منير، ودياب، ومحمد ممدوح، وآسر ياسين وإسلام جمال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم فهمي يهنأ هشام ماجد بعيد ميلاده،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار