لقاء سويدان في أحدث ظهور سيناء الحبيبة أجمل المدن وأحلى طبيعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:28:14+03:00

اخبار الفن، شاركت الفنانة لقاء سويدان المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات .،لقاء سويدان في أحدث ظهور سيناء الحبيبة أجمل المدن وأحلى طبيعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلقاء سويدان في أحدث ظهور: «سيناء الحبيبة أجمل المدن وأحلى طبيعة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاركت الفنانة لقاء سويدان المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور في خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد تحرير سيناء.

وظهرت لقاء سويدان عبر حسابها على «إنستجرام» في البحر، معلقة عليها قائلة: «سيناء الحبيبة أجمل المدن و أحلى طبيعة، شكرا لكل من ضحى و ساهم في تحرير أرض الفيروز أحلى من المالديف، عيد تحرير سيناء 25 أبريل».

View this post on Instagram

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan)

عيد تحرير سيناء

والجدير بالذكر، أن الشعب المصري يحتفل بعيد تحرير سيناء في 25 إبريل من كل عام، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها، وفقا لمعاهدة كامب ديفيد.وفيه تم استرداد كامل أرض سيناء ما عدا مدينة طابا التي استردت لاحقا بالتحكيم الدولي في 15 مارس 1989 م.

وهذا اليوم عطلة رسمية للمصالح الحكومية المصرية. تم تحرير سيناء من الاحتلال الإسرائيلي في عام 1982 م واكتمل التحرير عندما رفع الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك علم مصر على طابا آخر بقعة تم تحريرها من الأرض المصرية في عام 1989.

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارا بأن يكون الخميس 25 أبريل الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، بمناسبة عيد تحرير سيناء.

ً
استغاثة من أصحاب المحلات التجارية بقنا إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

اليوم.. صلاة الجنازة على والدة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

عاجل.. الرئيس السيسي يتقدم جنازة والدة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لقاء سويدان في أحدث ظهور: «سيناء الحبيبة أجمل المدن وأحلى طبيعة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار