الإسماعيلي يتعادل مع القناة استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:08:22+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 08 02 م تعادل  الإسماعيلي مع .،الإسماعيلي يتعادل مع القناة استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسماعيلي يتعادل مع القناة استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 08:02 م

تعادل  الإسماعيلي مع القناة بهدف لمثله خلال الودية التي جمعتهما مساء اليوم، وذلك ضمن استعدادات الفريق للقاء الأهلي مطلع مايو المقبل لحساب منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

هدف الإسماعيلي الوحيد سجله عمر الساعي صانع ألعاب الفريق من ركلة جزاء.

وحرص الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على تنظيم تلك الودية من أجل الاطمئنان على جاهزية كافة اللاعبين قبل لقاء القمة، كما قام الجهاز الفني للإسماعيلي، بتجريب أكثر من خطة للوقوف على المرونة التكتيكية للاعبين.

تأكد جاهزية ثنائي الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز 

في السياق ذاته تماثل الثنائي عبد الرحمن الدح وعلي الملواني للشفاء ومشاركتهم في ودية الإسماعيلي والقناة منذ قليل، ليتأكد من جاهزية الثنائي لمباراة الدراويش المقبلة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز. 

في سياق آخر نجح مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، فى إعادة فتح باب قيد اللاعبين مرة أخرى، بعد سداد المبالغ المستحقة على النادي، للاعب فخر الدين بن يوسف، حسب الأحكام الصادرة من فيفا.

وأضاف الإسماعيلي في بيان رسمي: تمكن المجلس من إعادة فتح القيد، رغم محاولات اللاعب ومحاميه في عدم فتحه، حيث طلب اللاعب مبالغ إضافية تزيد عن الحكم الصادر له، إلا أن فيفا اقتنع بصحة موقف النادي وسداده كافة الالتزامات الواردة بالحكم والفوائد المستحقة حسب القرار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلي يتعادل مع القناة استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار