الزمالك يفتقد خدمات نجم الفريق أمام فيوتشر في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:08:18+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 10 00 م يغيب زياد كمال لاعب وسط .،الزمالك يفتقد خدمات نجم الفريق أمام فيوتشر في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يفتقد خدمات نجم الفريق أمام فيوتشر في الدوري في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 10:00 م

يغيب زياد كمال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر المقرر لها  يوم 23 مايو الجاري، في الجولة الرابعة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل زياد كمال على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة اليوم، أمام سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما سبق وحصل اللاعب على بطاقتين من قبل مع إنبي قبل الانضمام للزمالك في يناير الماضي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة غدًا الاثنين، من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري في المغرب.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

وخسر الزمالك من سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري، على ستاد الجيش في برج العرب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يفتقد خدمات نجم الفريق أمام فيوتشر في الدوري ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار