هل يتسبب مانشستر سيتي في حرمان جيرونا من دوري أبطال أوروبا؟ محامي إسباني يجيب خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:04:29+03:00

اخبار الرياضة، فجر يوسف شيبو، نجم الكرة المغربية السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مشاركة .،هل يتسبب مانشستر سيتي في حرمان جيرونا من دوري أبطال أوروبا؟ محامي إسباني يجيب خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يتسبب مانشستر سيتي في حرمان جيرونا من دوري أبطال أوروبا؟- محامي إسباني يجيب (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فجر يوسف شيبو، نجم الكرة المغربية السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مشاركة جيرونا في دوري للموسم المقبل، بعد أن ضمن وجوده ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإسباني الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

وقال شيبو، خلال تصريحات تليفزيونية: «جيرونا لا يمكنه اللعب في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، لأنه تابع لنفس ملكية نادي ، واللوائح تمنع مشاركة ناديين تابعين لنفس الملكية أن يشاركا في البطولة الأوروبية».

موقف جيرونا من دوري أبطال أوروبا

ويخض نادي جيرونا ومانشستر سيتي لملكية الشيخ الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان.

وفي هذا السياق، يقول خوان بيريز، المحامي الإسباني المتخصص في القضايا الرياضية، خلال تصريحات خاصة لـ« »، إنه على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» مراجعة نسبة الملكية قبل اتخاذ قرار بمشاركة جيرونا في دوري الأبطال من عدمه.

جيرونا

وأضاف: «في وقت سابق كان هناك جدل في مشاركة فريقي سالزبورج ولايبزج لكونهما يخضعان لنفس الشركة، ولكن في النهاية اتضح أنهما لا يخضعان لنفس المجموعة بشكل كامل، فشارك الفريقان بشكل طبيعي».

وتنص لائحة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» على منع فريقين يخضعان لنفس الملكية في دوري أبطال أوروبا، ما دامت الملكية تصل لنسبة 50%.

ووفقًا للتقارير الإسبانية، فإن مجموعة «سيتي جروب» تملك فقط نسبة 44,3% من نادي جيرونا الإسباني.

وبالتالي فإنه وفقًا للائحة والتقارير الإسبانية، فإن جيرونا يحق له المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي في الموسم المقبل بشكل طبيعي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يتسبب مانشستر سيتي في حرمان جيرونا من دوري أبطال أوروبا؟- محامي إسباني يجيب (خاص)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار