موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:09:12+03:00

اخبار الرياضة، 10 01 م الأحد 05 مايو 2024 الزمالك .،موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:01 م | الأحد 05 مايو 2024

الزمالك

تترقب الجماهير موعد مباراة الزمالك القادمة، بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، أمام سموحة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب في الإسكندرية، بالجولة 21 من مسابقة دوري Nile.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة الزمالك القادمة، التي ستكون أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الخسارة أمام سموحة بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي

وسيكون موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، على الملعب البلدي في مدينة بركان.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام سموحة بهدف نظيف، في مباراة الفريقية بالجولة 21 من مسابقة دوري Nile.

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان 

ويغيب عن الزمالك في مباراة الذهاب يوم الأحد، 3 لاعبين، هم: محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، ومصطفى الزناري، مدافع الفريق، بجانب الجناح مصطفى شلبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار