ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح في مباراة توتنهام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:08:18+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 10 03 م تألق النجم المصري محمد صلاح .،ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح في مباراة توتنهام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح في مباراة توتنهام في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 10:03 م

تألق النجم المصري محمد صلاح في المواجهة التي جمعت فريقه ليفربول أمام نظيره توتنهام، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الممتاز.

وفاز فريق ليفربول في تلك المواجهة بنتيجة 4-2، حيث سجل صلاح هدفًا في تلك المباراة، كما صنع تمريرة حاسمة أيضًا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

ويستعرض القاهرة 24 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تألق محمد صلاح في مواجهة الفريق أمام ليفربول.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على الشكل التالي:

1- إيرلينج هالاند - - 25 هدفا.

2- ألكسندر إيزاك - - 20 هدفا.

3- كول بالمر - تشيلسي - 20 هدفا.

4- أولي واتكينز - أستون فيلا - 19 هدفا.

5- دومينيك سولانكي - بورنموث - 18 هدفا.

6- محمد صلاح - ليفربول - 18 هدفا.

ووصل صلاح إلى الهدف رقم 18 له في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، حيث يعد هذا الهدف بعد غياب دام بعد من المواجهات الماضية، والتي كانت آخرها مواجهة الريدز أمام وست هام يونايتد.

وتعادل صلاح في عدد الأهداف الذي سجلها في الموسم الحالي مع اللاعب دومينيك سولانكي لاعب فريق بورنموث، الذي سجل 18 هدفًا أيضًا في الموسم الحالي رفقة فريقه.

الجدير بالذكر أن هالاند لاعب مانشستر سيتي ابتعد في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، خاصةً بعد تسجيل اللاعب في مواجهة السماوي الأخيرة أمام وولفرهامبتون، حيث سجل اللاعب نحو أربعة أهداف في تلك المباراة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح في مباراة توتنهام ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار