بعد نهاية دوري القسم الثاني تعرف على الفرق الصاعدة إلى دوري المحترفين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:32:34+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 07 23 م عقب نهاية مسابقة دوري .،بعد نهاية دوري القسم الثاني تعرف على الفرق الصاعدة إلى دوري المحترفين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد نهاية دوري القسم الثاني.. تعرف على الفرق الصاعدة إلى دوري المحترفينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 07:23 م

عقب نهاية مسابقة دوري الدرجة الثانية، يرصد القاهرة 24، الفريق التي نجحت في الصعود إلى مسابقة دوري المحترفين، للموسم المقبل 2024-2025.

وصعد فريق ديروط من المجموعة الأولى الصعيد، بعد تصدره جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق ثلاث نقاط، عن صاحب المركز الثاني فريق الألومنيوم.

وحسم فريق الترسانة التأهل لدوري المحترفين بعد احتلاله المركز الأول بالمجموعة الثانية، برصيد 39 نقطة بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثاني فريق الفيوم.

وفي المجموعة الثالثة، احتل فريق منتخب السويس المركز الأول، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن صاحب المركز الأول فريق العبور.

وصعد من المجموعة الرابعة فريق كهرباء الإسماعيلية، بعد تصدره جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني، فريق الإنتاج الحربي.

وصعد فريق المنصورة من المجموعة الخامسة، إلى دوري المحترفين بفارق هدفين، بعد حصد 36 نقطة، متساويًا مع صاحب المركز الثاني فريق مركز شباب القزازين.

ونجح فريق سبورتنج في حسم صعوده إلى دوري المحترفين، بعد حصد 35 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق الأولمبي.

مباريات حجز التأهل إلى الدورة الرباعية المؤهلة لدوري الممتاز

ديروط يواجه الترسانة 

منتخب السويس يلاقي كهرباء الإسماعيلية 

المنصورة يلتقي مع سبورتنج



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نهاية دوري القسم الثاني.. تعرف على الفرق الصاعدة إلى دوري المحترفين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار