هل وافق الأهلي على رحيل إمام عاشور مقابل 7 ملايين دولار؟ مصدر يجيب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:08:25+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 04 03 م كشف مصدر خاص داخل النادي .،هل وافق الأهلي على رحيل إمام عاشور مقابل 7 ملايين دولار؟ مصدر يجيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل وافق الأهلي على رحيل إمام عاشور مقابل 7 ملايين دولار؟.. مصدر يجيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 04:03 م

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي حقيقة طلب النادي الأحمر 7 ملايين دولار، مقابل التخلي عن خدمات إمام عاشور لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم إمام عاشور بعرض من جانب نادي التعاون السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل نهائي من الأهلي.

وذكرت تقارير صحفية أن الأهلي طلب الحصول على 7 ملايين دولار؛ من أجل الموافقة على رحيل إمام عاشور إلى نادي التعاون السعودي.

ونفى مصدر خاص داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، وجود أي مفاوضات مع أي نادٍ من أجل رحيل إمام عاشور في الصيف المقبل.

وأضاف المصدر: الأهلي لم يتلق أي عرض من جانب التعاون السعودي، أو أي نادٍ آخر لضم إمام عاشور، وبالتالي لم يطلب النادي الأحمر 7 ملايين دولار للتخلي عنه كما انتشر مؤخرًا.

إمام عاشور يعود للتدريبات مع الأهلي

وعلى جانب آخر، عاد إمام عاشور للمشاركة في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية بعد تعافيه من الجراحة التي خضع إليها على مستوى الكتف بعد إصابته مع منتخب مصر الأول مارس الماضي.

ويرتبط الأهلي بخوض مباراة حاسمة ومصيرية تجمعه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الجمعة.

يذكر أن الأهلي تعادل أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي، سلبيًا بدون أي أهداف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل وافق الأهلي على رحيل إمام عاشور مقابل 7 ملايين دولار؟.. مصدر يجيب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار