رحلة 404 يفوز بجائزة الفيلم المصري في مهرجان أسوان لسينما المرأة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:09:11+03:00

اخبار الفن، فاز فيلم رحلة 404 للفنانة منى زكي، بجائزة الفيلم المصري بـ مهرجان أسوان الدولي .،رحلة 404 يفوز بجائزة الفيلم المصري في مهرجان أسوان لسينما المرأة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«رحلة 404» يفوز بجائزة الفيلم المصري في مهرجان أسوان لسينما المرأةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز رحلة 404 للفنانة منى زكي، بجائزة الفيلم المصري بـ مهرجان أسوان الدولي للمرأة، وقد أعلنت إدارة المهرجان منح صناع العمل تلك الجائزة، لإعجابهم الشديد بقصة الفيلم ورسالته وهدفه، والقضية التي يناقشها.

واستطاع فيلم رحلة 404 للنجمة منى زكي أن يغتنم جائزة الفيلم المصري، بعدما تنافس على الجائزة مع عدة افلام وهم رسائل الشيخ دراز، ومقسوم وليلة العيد للنجمة .

قصة فيلم رحلة 404

ودارت أحداث فيلم رحلة 404 للنجمة منى زكي في إطار من الدراما والتشويق حول غادة التي  قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى .

فريق عمل فيلم رحلة 404

يضم الفيلم بجانب النجمة منى ذكي العديد من الفنانين وهم على راسهم النجم ' محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس ، رنا رئيس ، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول،  وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «رحلة 404» يفوز بجائزة الفيلم المصري في مهرجان أسوان لسينما المرأة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار