أعلنت رفضها محمود البزاوي يكشف عن تصرف صادم من زوجته أثناء عقد القران
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T22:00:57+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان نجوم الفن فى عزاء والدة الفنان محمود البزاوي صور خلال لقائه ببرنامج .،أعلنت رفضها محمود البزاوي يكشف عن تصرف صادم من زوجته أثناء عقد القران،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«أعلنت رفضها».. محمود البزاوي يكشف عن تصرف صادم من زوجته أثناء عقد القرانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان «نجوم الفن» فى عزاء والدة الفنان محمود البزاوي.. (صور)خلال لقائه ببرنامج «السفيرة عزيزة»، عن تفاصيل زواجه من الإعلامية هالة السعدني قائلاً إنه لم يكن يعرف سنها ولا أنها ابنة الكاتب محمود السعدني، مضيف أنه ذهب زيارتها عندما كانت محتجزة في المستشفى واكتشف هناك أنها ابنة محمود السعدني.

محمود البزاوي عن زوجته هالة السعدني: وافقت على الزواج بعد العديد من الزيارات

وتابع الفنان محمود البزاوي خلال حواره مع الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر شاشة «دي أم سي» الحديث عن كواليس زواجه من الإعلامية هالة السعدني موضحاً أنه بعد جلسة طويلة مع الكاتب محمود السعدني في منزله بصحبه عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة، تكررت الزيارات لفترات طويلة، على، لافتاً إلى أن في الزيارة الأخيرة أكد له الكاتب محمود السعدني بأن ابنته وافقت على الزواج.

زوجة محمود البزاوي

وأشار محمود إلى المكان الذي كان يتردد علية لقضاء بعض الوقت مع زوجته الإعلامية هالة السعدني أثناء فترة الخطوبة «أما كنت بحب أشوفها كنت بروح أشوفها في إذاعة الشرق الأوسط».

وكشف عن الفنان محمود البزاوي عن رد فعل صادم من زوجته بوم عقد القران، مشيراً إلى أن في يوم كتب الكتاب أعلنت الإعلامية هالة السعدني رفضها لمبدأ الزواج بصفة عامة، ليتدخل عمها الفنان الراحل صلاح السعدني لإقناعها بالموافقة.

محمود البزاوي

أجدد أعمال الفنان محمود البزاوي

أنضم مؤخراً الفنان محمود البزاوي على قائمة أبطال محو أمنية، ويجسد خلال أحداث الفيلم شخصية والد مصطفي خاطر، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

فيلم «محو أمنية»، من بطولة الفنان مصطفي خاطر، إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: «وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، وأخرين.

والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تدور أحداث فيلم محو أمنية إطار اجتماعي كوميدي، حول سيناريست يحلم بتحقيق النجاح بأعماله السينمائية، ويجسد دوره الفنا مصطفى خاطر.

ً
مسلسلات .. بوستر «كوبرا» يشعل أزمة بين نجل محمود البزاوي ومنتجي العمل

محمود البزاوي يعلق على صفقة محمد صلاح مع اتحاد جدة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أعلنت رفضها».. محمود البزاوي يكشف عن تصرف صادم من زوجته أثناء عقد القران،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار