محمد صبحي هدف الحركة الصهيونية ليس غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T23:25:23+03:00

اخبار الفن، حرص االفنان محمد صبحي، على تهنئة المسيحيين في مصر والعالم باحتفال سبت النور، لافتا .،محمد صبحي هدف الحركة الصهيونية ليس غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صبحي: هدف الحركة الصهيونية ليس غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص االفنان محمد صبحي، على تهنئة المسيحيين في مصر والعالم باحتفال سبت النور، لافتا إلى أن كل الأعياد التي تمر بها البشرية أعياد لكل البشرية سواء أعياد خاصة بالمسيحيين وأعياد خاصة بالمسلمين.

واضاف محمد صبحي، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن أجمل الأشياء احترام مشاعر الاخر ودينه وعقيدته، موجهًا التهنئة لكل المسيحيين والمسلمين احتفالًا بعيد القيامة.

وتحدث محمد صبحي عن الأحداث في ، مشيرا إلى أن الهدف من الحركة الصهيونية ليست غزة ولكن من يدفع الثمن أهالينا في قطاع غزة والشعب الفلسطيني، لافتا إلى أنهم أعداء لكل البشرية وليس المسلمين وليس المسيحيين فقط، مشيرًا إلى أن الشعب الفلسطيني دفع الثمن غالي من استشهاد الكثير منهم.

وواصل صبحي قائلا إن الأقصى لن يذهب بعيدًا ولن يستطيع أحد أن يقترب منه، مضيفا أنه يستشعر من خلال قراءاته ولم يحدث في العالم أن تتحد دول العالم ويقفوا مع الباطل وضد الحق، الشعب الأمريكي والبريطاني والاسباني خرجوا لمساندة ودعم الشعب الفلسطيني.

وأكمل محمد صبحي:"الشعب الفلسطيني يقف هذه الوقفة، والإنسانية تنتصر للشعب الفلسطيني والحق الذي ينتصر دائمًا في النهاية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صبحي: هدف الحركة الصهيونية ليس غزة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار