برفقة أحمد حاتم آية سماحة تشارك كواليس مسلسل السرداب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T23:04:46+03:00

اخبار الفن، طرحت الفنانة آية سماحة، صورة من كواليس من مسلسل السرداب بطولة الفنان أحمد .،برفقة أحمد حاتم آية سماحة تشارك كواليس مسلسل السرداب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرفقة أحمد حاتم.. آية سماحة تشارك كواليس مسلسل «السرداب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرحت الفنانة آية سماحة، صورة من كواليس من «السرداب» بطولة الفنان أحمد حاتم،

آية سماحة تروج لمسلسل السرداب

وشاركت آية سماحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعها مع أحمد حاتم من كواليس العمل، وعلقت: «زيزي وعمر أفندي».

آية سماحة تروج مسلسل السرداب

أحداث مسلسل السرداب

وتدور أحداث مسلسل «السرداب» حول 3 شخصيات أساسية هم أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

رانيا يوسف في مسلسل السرداب

أبطال مسلسل السرداب

مسلسل السرداب، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

ً
بإطلالة أربعينية.. رانيا يوسف تروج لمسلسل السرداب «صورة»

مصطفى أبو سريع يواصل تصوير مسلسل «السرداب»

آية سماحة تكشف عن شخصيتها في مسلسل «السرداب»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برفقة أحمد حاتم.. آية سماحة تشارك كواليس مسلسل «السرداب»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار