روبي تستعد لطرح أغنيتها الجديدة الليلة حلوة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T19:20:36+03:00

اخبار الفن، تستعد الفنانة روبي لطرح أغنيتها الجديدة بعنوان اليلة حلوة في الساعات القليلة .،روبي تستعد لطرح أغنيتها الجديدة الليلة حلوة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروبي تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «الليلة حلوة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد الفنانة روبي لطرح أغنيتها الجديدة بعنوان «اليلة حلوة» في الساعات القليلة المقبلة، وروجت لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بمقطع فيديو من الأغنية.

روبي تستعد لطرح أغنية جديدة 

علقت روبي على مقطع الأغنية قائلة: «استنوا ڤيديو كليب أغنيتي الجديدة الليلة حلوة قريبا»، التي تعد أولى أغنياتها في فصل الصيف لعام 2024.

آخر أعمال روبي

كان آخر أعمال المطربة روبي أغنية «لو يرجع»، التي طرحت قبل شهرين، وتعاونت خلالها مع الشاعر الغنائي عليم، من ألحان عمرو الشاذلي، توزيع هشام البنا، وحققت نجاحا كبيرا، حيث اقتربت من تحقيق المليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روبي تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «الليلة حلوة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار