نجلاء بدر تهنئ الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T20:57:00+03:00

اخبار الفن، حرصت الفنانة نجلاء بدر على تهنئة الأخوة المسحيين بعد القيامة المجيد عبر حسابها .،نجلاء بدر تهنئ الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجلاء بدر تهنئ الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد «صورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت الفنانة نجلاء بدر على تهنئة الأخوة المسحيين بعد القيامة المجيد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والذي يصادف غدا الأحد الموافق لـ 5 مايو.

وشاركت نجلاء بدر صورة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «كل سنه وأنتم طيبين».

View this post on Instagram

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

عيد القيامة المجيد

ومن ناحية أخرى، تحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية غدا الأحد الموافق 5 مايو بعيد القيامة المجيد، حيث يترأس قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية القداس في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية مساء السبت الموافق 4 مايو، ويستقبل المهنئين بالعيد صباح يوم الأحد 5 مايو.

وتستعد الكنائس لاستقبال عيد القيامة المجيد 2024، لتعلن بدء دق أجراس الفرحة والسعادة، وتغيير ستائر الكنائس، والمطرانيات، من السوداء إلي البيضاء، وتزيينها بالورود، إعلانًا ببدء عيد القيامة، وانطلاق 50 يومًا جديدة من الفرحة والسعادة وأكاليل الزواج، وعدم الصيام.

آخر أعمال نجلاء بدر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نجلاء بدر مشاركتها في ليلة العيد الذي انطلق في السينما مؤخرا.

تفاصيل فيلم ليلة العيد

ويشارك نجلاء بدر في بطولة فيلم ليلة العيد عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنانة ، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

كما يتناول فيلم ليلة العيد أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عددا من الحكايات المتصلة، و تجسد يسرا ضمن أحداث العمل، شخصية امرأه تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في العديد من البيوت، ومن خلال هذا العمل سوف تتعرف على حكايات أبطال الفيلم.

ً
«كنت بعبر عن الشخصية».. تعليق صادم من نجلاء بدر مشاهدها الجريئة في «ليلة العيد»

نجلاء بدر ومجلس «المهن التمثيلية» يدعمون مؤتمر «مهرجان القاهرة للدراما»

نجلاء بدر: أحب تجسيد أدوار الأم المصرية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجلاء بدر تهنئ الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد «صورة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار