إلهام شاهين توجه رسالة تهنئة لـ أقباط مصر كل سنة ومصر دائمًا بخير
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T23:36:31+03:00

اخبار الفن، حرصت الفنانة إلهام شاهين توجيه رسالة تهنئة إلى أقباط مصر، بمناسبة حلول عيد القيامة .،إلهام شاهين توجه رسالة تهنئة لـ أقباط مصر كل سنة ومصر دائمًا بخير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإلهام شاهين توجه رسالة تهنئة لـ أقباط مصر: «كل سنة ومصر دائمًا بخير»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت الفنانة إلهام شاهين توجيه رسالة تهنئة إلى أقباط مصر، بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج حديث القاهرة، المذاع عبر شاشة «القاهرة والناس».

وجاء مضمون رسالة إلهام شاهين التي رصدها موقع الأسبوع خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج حديث القاهرة كالتالي «كل سنة ومصر دائمًا بخير.. وفي محبة وسلام وخير وتسامح وإنسانية».

إلهام شاهين: «ولعت شمعة في الكنيسة الإنجيلية»

وأشارت الفنان إلهام شاهين إلى حرصها على المشاركة في عيد القيامة ومشاركة الأخوة المسيحيين فرحتهم قائلة «ولعت شمعة في الكنيسة الإنجيلية في مصر الجديدة وكان بها الكثير من الوزراء والسفراء الأجانب وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب وكان يوم جميل، وكان هناك حالة من البهجة الشديد وولعت شمعة لمصر أن ربنا يحمينا من كل شر ويفرجها علينا وربنا يشفى كل مريض، وكل من يعاني من أي أزمة أو في مشكلة يخففها الله عليه.

إلهام شاهين توجه رسالة لصناع مهرجان هوليوود للسينما العربية

وعلى صعيد آخر وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة لصناع مهرجان هوليوود للسينما العربية، وذلك بعد تكريمها في حفل افتتاح المهرجان، بدورته الثالثة.

شاركت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلقت: «لقطات من رحلتى فى لوس أنجلوس، قضينا وقتا جميلا فى مهرجان هوليوود للسينما العربية».

وتابعت: «شكرا مايكل باخوم رئيس المهرجان و زوجته الرائعة ميرنا دينامو المهرجان، وكل فريق العمل معكم على مجهوداتكم، كانت رحلة رائعة ومهرجان ناجح مع أجمل الأصدقاء، وتشرفت بتكريمى فى حفل الإفتتاح، وإستمتعت بآراء الجمهور فى الندوة بعد عرض فيلمى يوم للستات، أتمنى للمهرجان كل سنه نجاح أكبر وأكبر، ونلتقى دايما على فن و سينما جميلة».

إلهام شاهين

تكريم إلهام شاهين في مهرجان هوليود للسينما العربية

في وقت سابق، كرمت النسخة الثالثة من مهرجان «هوليوود للفيلم العربي» الفنانة إلهام شاهين عن مجمل أعمالها بجائزة «عزيزة أمير»، والتي تمنح سنويا من المهرجان لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية، وسط حضور كبير من الجالية العربية.

ً
رغم المقاطعة.. ظهور بيبسي في إفطار إلهام شاهين مع كارول سماحة وإيناس الدغيدي (صور)

«فخورة بيكي».. رسالة إلهام شاهين لـ إلهام صفي الدين بعد فوزها بجائزة التميز



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين توجه رسالة تهنئة لـ أقباط مصر: «كل سنة ومصر دائمًا بخير»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار