مي سليم تكشف لـ الوطن تفاصيل مشاركتها بفيلم بنقدر ظروفك قبل طرحه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T19:52:41+03:00

اخبار الفن، أعلنت الجهة المنتجة لفيلم بنقدر ظروفك للفنان أحمد الفيشاوي، طرحه فى دور العرض يوم .،مي سليم تكشف لـ الوطن تفاصيل مشاركتها بفيلم بنقدر ظروفك قبل طرحه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي سليم تكشف لـ«الوطن» تفاصيل مشاركتها بفيلم «بنقدر ظروفك» قبل طرحهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الجهة المنتجة لفيلم «بنقدر ظروفك» للفنان أحمد الفيشاوي، طرحه فى دور العرض يوم 22 مايو الجاري، ضمن أفلام موسم صيف 2024.

تفاصيل مشاركة مي سليم في بنقدر ظروفك

أوضحت الفنانة مي سليم فى تصريحات لـ«الوطن»، أنها تجسد شخصية تدعى ملك من منطقة شعبية متوسطة الحال، تجمعها علاقة حب مع حسن الذي يجسده الفنان أحمد الفيشاوي، لافتة إلى أنهما يواجهان صعوبات وتحديات كبيرة من أجل إتمام زواجهما.

أحداث وأبطال فيلم بنقدر ظروفك

أضافت مي سليم، أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي، ويجمع مشاعر مختلفة بين الضحك والرومانسية والحزن والتعاطف، وهو ما جعلها تتحمس لفكرة الفيلم، موضحة أن الفيلم يعد توليفة حقيقية عن العلاقات الاجتماعية.

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، محمود حافظ، يوسف الأسدي، إبرام سمير وأخرين، من تأليف سمير النيلن واخراج أيمن مكرم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي سليم تكشف لـ«الوطن» تفاصيل مشاركتها بفيلم «بنقدر ظروفك» قبل طرحه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار