أفلام متاحة أمام الجمهور بالسينمات في عيد شم النسيم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T23:40:55+03:00

اخبار الفن، يحتفل الجمهور بعيد شم النسيم، وهو الموسم الذي يعتبر غني بالنسبة للسينما، وتحظى .،أفلام متاحة أمام الجمهور بالسينمات في عيد شم النسيم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأفلام متاحة أمام الجمهور بالسينمات في عيد شم النسيم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحتفل الجمهور بعيد شم النسيم، وهو الموسم الذي يعتبر غني بالنسبة للسينما، وتحظى الأفلام المعروضة بإقبال كبير من الجميع، ونرصد في السطور التالية أبرز الأفلام في دور العرض السينمائي.

السرب

هو فيلم حربي يسلط الضوء على وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد نادر جلال، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عمر عبدالحليم، بطولة الفنان أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، دياب .

فيلم على الماشي

تتمحور قصة الفيلم في قالب كوميدي فانتازي، حيث تبدأ أحداثه مع شاب يدعى هادي، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف للحظة.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد حمدي الخبيري، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، بطولة الفنان علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، آية سماحة محمد رضوان، عبدالله مشرف.

فيلم شقو

تدور قصة فيلم شقو في قالب أكشن حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: كريم السبكي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: وسام صبري، بطولة الفنان عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، .

فاصل من اللحظات اللذيذة

تتمحور قصة الفيلم في سياق كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد الجندي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريف نجيب، بطولة الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفلام متاحة أمام الجمهور بالسينمات في عيد شم النسيم ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار