حسام حسن قلق بسبب مباراتي الأهلي ومازيمبي والزمالك ودريمز اعرف السبب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:32:13+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 01 25 م كشف مصدر داخل منتخب مصر أن .،حسام حسن قلق بسبب مباراتي الأهلي ومازيمبي والزمالك ودريمز اعرف السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام حسن قلق بسبب مباراتي الأهلي ومازيمبي والزمالك ودريمز.. اعرف السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 01:25 م

كشف مصدر داخل منتخب مصر أن حسام حسن قلقًا بشدة بشأن مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقاء الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية. 

حسام حسن قلق بسبب مباراتي الأهلي ومازيمبي والزمالك ودريمز

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن والجهاز الفني لـ منتخب مصر قلق بشدة بسبب الإصابات قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، خاصة أن التوأم يرغب في أن يكون حالة جميع اللاعبين جيدة قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو. 

ويرغب حسام حسن في تحقيق الفوز علىبوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات للوصول للنقطة 12، بعدما حصد الفراعنة مع روي فيتوريا في وقت سابق 6 نقاط أمام جيبوتي وسيراليون.

وعلم القاهرة 24، أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم استقر على ضم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعدما تلقى تأكيدا من الجهاز الطبي بأنه سيلحق بالمعسكر المقبل، بعد العودة من الإصابة، بجانب مصطفى شوبير الحارس الذي يتألق الوقت الحالي مع الأهلي، بجانب أيضًا محمد عواد حارس الزمالك.

ويضع حسام حسن، المهدي سليمان ومحمد بسام ضمن البدلاء للثلاثي، حال إصابة أي أحد منهما قبل المعسكر الحاسم في تصفيات كأس العالم 2026.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام حسن قلق بسبب مباراتي الأهلي ومازيمبي والزمالك ودريمز.. اعرف السبب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار