على معلول يتلقى عرض قطري للرحيل عن الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T02:40:43+03:00

اخبار الرياضة، قال الإعلامي هاني حتحوت، إن التونسي علي معلول، نجم النادي الأهلي، تلقى عرضا من .،على معلول يتلقى عرض قطري للرحيل عن الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلى معلول يتلقى عرض قطري للرحيل عن الأهلي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الإعلامي هاني حتحوت، إن التونسي علي معلول، نجم النادي الأهلي، تلقى عرضا من الدوري القطري، للرحيل عن النادي الأهلي الصيف المقبل.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، أن التونسي علي معلول رفض حسم التوقيع على عقد خيالي تلقاه من الدوري القطري لحين انتهاء الأهلي من دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح، أن التونسي علي معلول تلقى عرض مميز جد من الأهلي به تقدير لمسيرته وتاريخه مع الفريق وبه تقدير للاعب ومعاملة تشبه معاملة أبناء النادي .

وتابع حتحوت، إن اللاعب علي معلول، سوف يحسم موقفه من العرض والعرض القطري عقب انتهاء دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل على معلول يتلقى عرض قطري للرحيل عن الأهلي ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار