كارولين عزمي تحكي كواليس مشاهد سوشي الغلابة في حق عرب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:28:34+03:00

اخبار الفن، تصدرت الفنانة كارولين عزمي مؤشر محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الموسم .،كارولين عزمي تحكي كواليس مشاهد سوشي الغلابة في حق عرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكارولين عزمي تحكي كواليس مشاهد «سوشي الغلابة» في حق عربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت الفنانة كارولين عزمي مؤشر محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الموسم الرمضاني خلال مشاركتها في بطولة حق عرب، والذي جمعها مع الفنان أحمد العوضي، وجسّد خلالها شخصية عرب السويركي، وتناول تيمة الحارة الشعبية داخل منطقة المغربلين في الدرب الأحمر.

كواليس تناول كارولين عزمي السوشي فى مسلسل حق عرب

وكان من بين المشاهد التي تفاعل معها الجمهور، هو تناولها الفسيخ الذى عزمها عليه عرب السويركي وأطلق عليه «سوشي الغلابة»، بعدما عزمته كارولين عزمي والتي تجسد شخصية أنغام عبدربه على سوشي.

وأوضحت كارولين في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّها لا تحب السوشي وكانت تتذوقه فقط أثناء تصوير المشهد وتخرجه من فمها على الفور، عكس الفسيخ الذي تناولته بالكامل.

أبطال مسلسل حق عرب

وشارك في بطولة مسلسل حق عرب عددًا من الفنانين من بينهم أحمد العوضي، ووفاء عامر، وسلوى عثمان، ىكارولين عزمي، ودينا فؤاد، ودنيا المصري، ووليد فواز، ورياض الخولي، ومحمد أحمد ماهر، وأحمد عبدالله محمود وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارولين عزمي تحكي كواليس مشاهد «سوشي الغلابة» في حق عرب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار