رسميًا كاف يعتمد فوز نهضة بركان على اتحاد العاصمة في نصف نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:09:04+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف اعتبار فريق نهضة بركان المغربي فائزا بثلاثة .،رسميًا كاف يعتمد فوز نهضة بركان على اتحاد العاصمة في نصف نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. كاف يعتمد فوز نهضة بركان على اتحاد العاصمة في نصف نهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» اعتبار فريق نهضة بركان المغربي فائزا بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي لم تلعب الأحد الماضي في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» هذا الموسم 2023/2024.

وذكر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» في بيان رسمي، اليوم الخميس، أنه تم إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط لاتخاذ قرارات إضافية عقابية ضد فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف أن مباراة الإياب ستقام في موعدها يوم الأحد المقبل بالمغرب.

ولم يتم إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين في الجزائر بعدما تمسك نادي نهضة بركان باللعب بقمصانه التي أتى بها من المغرب وهو ما رفضته السلطات الجزائرية التي رأت في قمصان النادي المغربي استفزازا لكونها تظهر شعارات سياسية لاحتوائها على خريطة جغرافية للمغرب تضم أراض الصحراء الغربية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. كاف يعتمد فوز نهضة بركان على اتحاد العاصمة في نصف نهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار