مجاهد سأتنازل عن الترشح في منصب رئيس الاتحاد بحالة واحدة وانفرجه قريبة للأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:09:23+03:00

اخبار الرياضة، كشف أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الأسبق، موقفه من الترشح في انتخابات الجبلاية، بعد .،مجاهد سأتنازل عن الترشح في منصب رئيس الاتحاد بحالة واحدة وانفرجه قريبة للأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمجاهد: سأتنازل عن الترشح في منصب رئيس الاتحاد بحالة واحدة.. وانفرجه قريبة للأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الأسبق، موقفه من الترشح في انتخابات الجبلاية، بعد انتهاء مدة المجلس الحالي برئاسة جمال علام.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية:"سأترشح على منصب الرئيس ولن أتنازل عن الترشح في هذا المنصب سوى في حالة واحدة وهي ترشح هاني أبوريدة في هذا المنصب".

وأضاف:"في حالة ترشح هاني أبوريدة على منصب الرئيس سأترشح على منصب النائب".

وأكمل:"الفترة المقبلة تحتاج إلى شخص تكون لديه الخبرة الكافية سواء على المستوى المحلي والإفريقي والدولي، ليس من الطبيعي أن يتولى رئاسة اتحاد الكرة شخص ليس لديه خبرات ولم يكن مسئولًا من قبل سواء في الاتحاد أو نادي".

وأوضح:"أحمد دياب رئيس رابطة الأندية شخصية محترمة، وإذا كنت متواجدًا في اتحاد الكرة كنت أستطيع أن أساعده أكثر من ذلك".

وبشأن عقد كهربا، قال:"مجدي عبد الغني هو كان رئيس لجنة شؤون اللاعبين، انا ليس كنت رئيس اتحاد الكرة في ذلك التوقيت، لا أعرف ما الذي دخل أسمي في هذا الأمر".

وأتم:"سيكون هناك انفراجه لتعارض بطولة كأس العالم للأندية المقبلة مع انطلاق كأس أمم إفريقيا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجاهد: سأتنازل عن الترشح في منصب رئيس الاتحاد بحالة واحدة.. وانفرجه قريبة للأهلي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار