فيوتشر يرد علي تصريحات ناصر ماهر بشأن وجود مستحقات متأخرة لدي النادي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T04:20:46+03:00

اخبار الرياضة، 04 14 ص الخميس 25 أبريل 2024 ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك .،فيوتشر يرد علي تصريحات ناصر ماهر بشأن وجود مستحقات متأخرة لدي النادي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيوتشر يرد علي تصريحات ناصر ماهر بشأن وجود مستحقات متأخرة لدي الناديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:14 ص | الخميس 25 أبريل 2024

ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك

كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي موردن فيوتشر، علي تصريحات ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك، بوجود مستحقات متأخرة له لدي النادي خلال الفترة الأخيرة، وقام بالتنازل عنها من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية بشكل رسمي.

رد هيثم عرابي علي تصريحات ناصر ماهر بشأن التنازل عن مستحقات للانتقال لـ الزمالك

وقال هيثم عرابي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن ناصر ماهر لم يتنازل عن مستحقاته من أجل الانتقال إلي نادي الزمالك، وما يتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح، اللاعب تم توقيع غرامة مالية عليه خلال الفترة الماضية، بسبب رفضه فكرة السفر مع الفريق إلي الجزائر في مسابقة الكونفدرالية».

ناصر ماهر لاعب نادي موردن فيوتشر

وتابع:« قمنا بإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بصفقة ناصر ماهر في وقت أسرع من صفقة عمر كمال عبدالواحد، مشيراً إلى أن حسين لبيب اندهش من هذا الأمر، خاصة وأنه كان يعتقد أنني سأعطل هذه الصفقة، ولكن هذا لم يحدث، وقمنا بإنهاء الإجراءات والحصول علي 3 لاعبين ضمن الصفقة، ولم نحصل علي أي مقابل مالي».

هيثم عرابي: حصلنا علي 6 لاعبين من الأهلي والزمالك 

واختتم:« حصلنا علي 6 لاعبين من الأهلي والزمالك، ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد وناصر ماهر، والفريق استفاد منهم، وبأكد أن هناك لاعب سيكون مميز للغاية خلال الفترة المقبلة، وهو أحمد خالد كباكا، اللاعب المعار لنادي موردن فيوتشر لمدة موسم ونصف الموسم خلال الفترة الحالية».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيوتشر يرد علي تصريحات ناصر ماهر بشأن وجود مستحقات متأخرة لدي النادي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار