تعديلات متوقعة من جوميز على تشكيل الزمالك أمام سموحة في دوري nile
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:36:12+03:00

اخبار الرياضة، 05 35 م السبت 04 مايو 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي .،تعديلات متوقعة من جوميز على تشكيل الزمالك أمام سموحة في دوري nile،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعديلات متوقعة من جوميز على تشكيل الزمالك أمام سموحة في دوري nileفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:35 م | السبت 04 مايو 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

كشفت مصدر بنادي الزمالك، عن إجراء المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بعض التعديلات على تشكيل الفريق أمام سموحة، في اللقاء الذي يجمعها، ضمن بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، على ملعب ستاد برج العرب، غدا الأحد.

ياسر حمد يقود دفاع الزمالك أمام سموحة في الدوري

وأكد المصدر بالجهاز الفني لـ الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المدرب البرتغالي استقر على تواجد ياسر حمد بجانب حسام عبد المجيد، خلال لقاء الفريق أمام سموحة، من أجل تعويض غياب حمزة المثلوثي الذي قرر الجهاز إراحته قبل مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية».

صورة أرشيفية من مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وأوضح أن سيف الدين الجزيري سيعود للتشكيل الأساسي للفريق، إلى جانب وجود دراسة من جانب المدرب بالدفع بالثنائي زياد كمال ومحمد شحاتة في وسط ملعب الفريق خلال لقاء سموحة، لإراحة نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق، الذي يعاني من إرهاق خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أحمد حمدي.

وشهدت قائمة الزمالك، لمباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile، ظهور وجه جديد، وهو أحمد رفاعي، لاعب الفريق مواليد 2003، بالإضافة إلى استبعاد عدد من اللاعبين لوجهة نظر فنية، وهم محمود علاء، بالإضافة إلى مهاب ياسر ومحمد عاطف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعديلات متوقعة من جوميز على تشكيل الزمالك أمام سموحة في دوري nile،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار