التشكيل الرسمي للخليخ أمام الطائي بالدوري موقف محمد شريف
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:48:08+03:00

اخبار الرياضة، أعلن بيدرو ايمانويل، المدير الفني لفريق الخليج السعودى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم .،التشكيل الرسمي للخليخ أمام الطائي بالدوري موقف محمد شريف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتشكيل الرسمي للخليخ أمام الطائي بالدوري.. موقف محمد شريف في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن بيدرو ايمانويل، المدير الفني لفريق الخليج السعودى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة الطائى، المقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل نادي الخليج المركز الـ11 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة جمعهم من خلال 29 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات، تعادل في 8، وخسر 12 لقاء.

وجاء تشكيل الخليج كالتالي:

حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش.

خط الدفاع: نايف مسعود – سعيد الحمسل – ليساندرو لوبيز – بيدرو ريبوتشو.

وسط الملعب: وو يونج جانج – فواز الطريس – عبد الإله هوساوي.

خط الهجوم: إيفو رودريغير – عبدالله السالم – خالد ناري

بينما يأتى فريق الطائى فى المركز السابع عشر بترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 26 نقطة من 29 مباراة حقق الفوز في 7 وتعادل في 5 وتلقي الهزيمة في 17.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الرسمي للخليخ أمام الطائي بالدوري.. موقف محمد شريف ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار