الزمالك يحدد موعد السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:40:57+03:00

اخبار الرياضة، قام الفريق لاول لكرة القدم بنادي الزمالك بتحديد يوم الخميس المقبل موعدا للسفر إلى .،الزمالك يحدد موعد السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يحدد موعد السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قام الفريق لاول لكرة القدم بنادي الزمالك بتحديد يوم الخميس المقبل موعدا للسفر إلى المغرب استعداداً لمواجهة فريق نهضة بركان المغربى المقرر لها 12 مايو الجاري، فى ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

والتقي فريق الزمالك بنظيره نهضة بركان من قبل فى المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الفارس الأبيض بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 2019، بينما نجح الفريق المغربي الفوز باللقب مرتان في عامي 2020 و 2022.

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

بينما نجح فريق نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان فى المغرب 12 مايو، فيما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يحدد موعد السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار