ياسر إدريس يفوز بمنصبين إفريقيا ودوليا في السباحة وتهنئة خاصة من وزير الرياضة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:44:04+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 05 42 م حصل المهندس ياسر إدريس رئيس .،ياسر إدريس يفوز بمنصبين إفريقيا ودوليا في السباحة وتهنئة خاصة من وزير الرياضة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسر إدريس يفوز بمنصبين إفريقيا ودوليا في السباحة.. وتهنئة خاصة من وزير الرياضةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 05:42 م

حصل المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، على منصبين جديدين خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لألعاب الماء الذي أقيم اليوم السبت، بحضور 46 دولة، على هامش البطولة الإفريقية المقامة في دولة أنجولا والمستمرة حتى 6 مايو الجاري.

منصبين جديدين لـ ياسر إدريس

ووافقت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لألعاب الماء على انتخاب المهندس ياسر إدريس النائب الأول لرئيس الاتحاد الإفريقي للسباحة، فضلًا عن ترشيحه من الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي كعضو للاتحاد الدولي للدورة القادمة، حيث يعتمد نظام عضوية الاتحاد الدولي على اختيار 5 أعضاء دون انتخابات وثلاثة أخرين عبر الانتخابات.

وكان قد حصل على تزكية لمنصب نائب رئيس الاتحاد الإفريقي عن منطقة شمال إفريقيا، حيث يوجد 4 نواب لرئيس الاتحاد الدولي يتم اختيار شخص واحد فيهم لنيل منصب نائب أول رئيس الاتحاد الإفريقي.

وأجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا مع المهندس ياسر إدريس لتهنئته على المنصب الجديد في الاتحاد الدولي لألعاب الماء، متمنيا له التوفيق والعمل بما يليق بمكانة مصر الدولية في مجال الرياضة.

كما هنأ وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية بإنجازات المنتخب المصري للسباحة في البطولة الإفريقية المقامة في أنجولا، حيث حصد 37 ميدالية متنوعة حتى الآن بواقع 12 ميدالية ذهبية و14 ميدالية فضية و11 ميدالية برونزية، وتستمر المنافسات حتى يوم الاثنين المقبل، وبالتالي يكون عدد الميداليات مرشحة للزيادة.

من جانبه توجه المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، النائب الأول لرئيس الاتحاد الافريقي للسباحة وعضو الاتحاد الدولي للعبة، بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التهنئة، متعهدا ببذل كل الجهود في سبيل تقديم كل الجهد من خلال منصبه الجديد لخدمة السباحة محليا وإفريقيا ودوليا حتى يكون خير ممثلا لمصر في المحافل الدولية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسر إدريس يفوز بمنصبين إفريقيا ودوليا في السباحة.. وتهنئة خاصة من وزير الرياضة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار