سام مرسي أول قائد مصري في التاريخ يقود فريق إنجليزي للصعود للبريميرليج
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:40:58+03:00

اخبار الرياضة، قاد النجم المصري سام مرسي فريقه إيبسيويتش تانون إلى الدوري الإنجليزي، للفوز على على .،سام مرسي أول قائد مصري في التاريخ يقود فريق إنجليزي للصعود للبريميرليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسام مرسي أول قائد مصري في التاريخ يقود فريق إنجليزي للصعود للبريميرليجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قاد النجم المصري سام مرسي فريقه إيبسيويتش تانون إلى ، للفوز على على حساب هيدرسفيلد، بهدفين مقابل هدف، ليرافق ليستر سيتي إلى البريميرليج بالموسم المقبل، وهو ما لم يتحقق من 22 عامًا.

وتقدم إيبسويتش تاون في النتيجة على حساب هيدرسفيلد في الدقيقة 27 عن طريق الجناح ويس بورنس، بعد تمريرة متقنة من زميله كونور تشابلن.سام مرسي

وعزز أصدقاء سام مرسي تقدمهم في النتيجة عن طريق تسديدة متقنة بأقدام لاعبه أوماري هاتشينسون بعد تمريرة من نجمنا المصري، في الدقيقة 48.

وحمل سام مرسي شارة قيادة فريقه إيبسويتش تاون، خلال مباراة هدرسفيلد وفي أغلب مباريات الموسم ليكون أول قائد مصري في التاريخ يقود فريق إنجليزي للصعود للبريميرليج

وبهذا الانتصار حسم إيبسويتش تاون تأهله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بالوصول إلى النقطة 96 وضعته في وصافة جدول ترتيب مسابقة التشامبيونشيب.

وعاد إيسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد غياب 22 عامًا منذ هبوطه بنهاية موسم 2001-2002.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سام مرسي أول قائد مصري في التاريخ يقود فريق إنجليزي للصعود للبريميرليج،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار