30 صورة وفيديو من حفل زفاف سلمى ابنة بدرية طلبة بحضور نجوم الفن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T00:40:30+03:00

اخبار الفن، 12 24 ص الخميس 25 أبريل 2024 كتب معتز عباس احتفلت الفنانة .،30 صورة وفيديو من حفل زفاف سلمى ابنة بدرية طلبة بحضور نجوم الفن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي30 صورة وفيديو من حفل زفاف سلمى ابنة بدرية طلبة بحضور نجوم الفنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:24 ص الخميس 25 أبريل 2024

كتب - معتز عباس:

احتفلت الفنانة بدرية طلبة، مساء اليوم الأربعاء، بـ زفاف ابنتها سلمى، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة على النيل، بحضور العائلة وعدد كبير من نجوم الوسط الفني.

حضر حفل الزفاف نخبة من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة سوسن بدر، الفنانة ميرهان حسين، المُطرب دياب، الفنان حسني شتا، الفنان تامر شلتوت، والإعلامية بوسي شلبي، وأحيت حفل الزفاف الراقصة دينا.

يذكر أن بدرية طلبة شاركت مؤخرًا في "الملكة"، بطولة ، شيرين رضا، ، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبدالعزيز.

..

شاهد بدرية طلبة توزع حلوى زرقاء في حفل زفاف ابنتها لمنع الحسد.. صور

أحمد جمال سعيد ينفصل عن زوجته سارة قمر.. والجمهور يعلق: "ربنا يعوضكم خير"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 30 صورة وفيديو من حفل زفاف سلمى ابنة بدرية طلبة بحضور نجوم الفن،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار