موعد ومكان عزاء الإذاعي أحمد أبو السعود
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T14:48:51+03:00

اخبار الفن، كشف الدكتور حازم أبو السعود خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن .،موعد ومكان عزاء الإذاعي أحمد أبو السعود،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد ومكان عزاء الإذاعي أحمد أبو السعودفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الدكتور حازم أبو السعود خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن موعد عزاء والده الإذاعى الراحل أحمد أبو السعود، والذي توفى أمس الجمعة.

موعد عزاء الإذاعي أحمد أبو السعود

وشيعت منذ قليل جنازة الإذاعي أحمد أبو السعود من مسجد السيدة نفيسة، وسط تجمع كبير من أقاربه وأصدقائه، وشيع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

مسجد الشرطة أرشيفية

مكان عزاء الإذاعي أحمد أبو السعود

وبحسب الدكتور حازم أبو السعود، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، سيكون عزاء والده الإذاعى الراحل أحمد أبو السعود غدًا الأحد الموافق 5 مايو بمسجد الشرطة بشارع صلاح سالم في القاهرة بقاعة السلام.

وفاة الإذاعي أحمد أبو السعود

وكان الدكتور حازم أبو السعود، قد أعلن وفاة والده الإعلامي والإذاعي أحمد أبو السعود، وذلك عبر حسابه على «فيسبوك» قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الإذاعي الكبير أحمد أبو السعود رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية الأسبق، مسؤول الإعلام العسكري في الإذاعة المصرية في حرب أكتوبر، وصلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة، اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد ومكان عزاء الإذاعي أحمد أبو السعود،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار