بعد تصدرها التريند لقطات من حفل أمال ماهر في جدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T14:32:57+03:00

اخبار الفن، أمال ماهر استحوذت النجمة أمال ماهر على اهتمام قطاع كبير من الجمهور عبر منصات .،بعد تصدرها التريند لقطات من حفل أمال ماهر في جدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصدرها التريند.. لقطات من حفل أمال ماهر في جدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أمال ماهر.. استحوذت النجمة أمال ماهر على اهتمام قطاع كبير من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قدمت حفلا غنائيا في جدة على خشبة مسرح أونيكس آرينا بقيادة المايسترو وليد فايد.

حفل أمال ماهر في جدة

حفل أمال ماهر في جدة

تألقت أمال ماهر، خلال الحفل بتقديم باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي أشاد بها الجمهور، من ضمنها: أغنية «أنا برده الأصل» وقدمت على مدار ساعتين مجموعة من أغانيها منها «اللي قادرة»، «لو كان بخاطري»، «صاحبة عمري»، «أجمل حب».

حفل أمال ماهر

أمال ماهر في حفل جدة

والجدير بالذكر، أن أمال ماهر أعربت عن سعادتها بالجمهور السعودي خلال حفلها، قائلة: «نورتوني، سعيدة بوجودي وسطكم النهارده، قد إيه انتوا جمهور جميل ومحظوظة إني بينكم انهارده، شكرًا على الحفاوة الجميلة والاستقبال الأكثر من رائع، شكرًا على كل حاجة على وجودي بينكم».

وتابعت أمال ماهر مشيدة بتواجد المايسترو وليد فايد، قائلة: «وبحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد عشان نحضر لكم ليلة من أميز الليالي، عشان انتوا جمهور يستحق الأفضل، انتوا وحشتوني جدًا».

أمال ماهر أمال ماهر

ردود أفعال الجمهور على حفل أمال في جدة

ومن ناحية أخرى، شهد حفل أمال ماهر تفاعل قطاع كبير من الجمهور بالتعليقات، التي جاءت أبرزها في الأتي: «أنتي تقربي حاجة لأم كلثوم؟ أصل مش معقول الصوت ده.. مش عاوز الحفلة تخلص عشان بجد كلمة مستمتع قليلة، فعلا انتي تستحقي لقب مطربة مصر الأولي».

ً
بعد زواجها من إماراتي.. أحدث ظهور لأمال ماهر «صور»

آمال ماهر تعلق على حفلها الأخير: «كانت ليلة من ألف ليلة وليلة» (صورة)

التذكرة تبدأ من 1250 جنيهًا.. تفاصيل حفل آمال ماهر في رأس السنة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدرها التريند.. لقطات من حفل أمال ماهر في جدة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار