إنجي وجدان تشكر دولة الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:40:20+03:00

اخبار الفن، 06 18 م السبت 04 مايو 2024 كتب مروان الطيب احتفلت الفنانة .،إنجي وجدان تشكر دولة الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنجي وجدان تشكر دولة الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:18 م السبت 04 مايو 2024

كتب- مروان الطيب:

احتفلت الفنانة إنجي وجدان بمنحها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

ونشرت "إنجي" صورة لها من أمام برج خليفة مع ابنها، وعلقت: "شكرًا لدولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة دبي لمنحي الإقامة الذهبية، وشكرًا لجنة دبي للإنتاج التليفزيوني والسينمائي لدعم الفنانين، وشكر خاص للصديق سعيد الجناحي لحسن الاستقبال والتقدير".

يذكر أن أخر مشاركات الفنانة إنجي وجدان كانت بظهورها كضيفة شرف بمسلسل "أشغال شقة" بطولة الفنان هشام ماجد وعرض بموسم دراما رمضان هذا العام.

:

هدى الإتربي بإطلالة جريئة في لبنان.. والجمهور: "جورجينا نمبر 2 " (صور)

بعد تصدرها التريند.. ماذا حدث بحفل آمال ماهر في جدة بالسعودية؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنجي وجدان تشكر دولة الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار