ريم أحمد تشكر كل من ساندها بعد وفاة والدتها عظم الله أجركم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T16:05:29+03:00

اخبار الفن، حرصت الفنانة ريم أحمد على توجيه الشكر لكل من وقف بجانبها خلال تشييع جثمان والدتها .،ريم أحمد تشكر كل من ساندها بعد وفاة والدتها عظم الله أجركم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريم أحمد تشكر كل من ساندها بعد وفاة والدتها: عظم الله أجركمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت الفنانة ريم أحمد على توجيه الشكر لكل من وقف بجانبها خلال تشييع جثمان والدتها إلى مثواها الأخير، وفي العزاء الذي أقيم بالحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

ريم أحمد تشكر كل من قدم واجب العزاء في والدتها 

كتبت الفنانة ريم أحمد عبر صفحتها الخاصة على موقع «إنستجرام»: «شكر الله سعيكم وعظم أجركم وغفر ذنبكم، شكرا لمن حضر صلاه الجنازة والدفن وقدم واجب العزاء في المسجد أو المنزل، تليفونيا أو على مواقع التواصل».

وتابعت ريم أحمد: «شكرا لوجودكم جمبنا في هذه اللحظات الصعبة، نرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة للمغفور لها بإذن الله والدتي (فاتن الراعي)».

يذكر أن عزاء والدة الفنانة ريم أحمد أقيم أمس السبت في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين وحضره عدد من الفنانين في مقدمتهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريم أحمد تشكر كل من ساندها بعد وفاة والدتها: عظم الله أجركم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار