بكاء وتوتر وزغاريد مشاهد من حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T14:52:48+03:00

اخبار الفن، أقامت شيرين عبد الوهاب حفل في الكويت، بحضور 5 آلاف شخص، ضمن مهرجان ليلة عمر2024 ، .،بكاء وتوتر وزغاريد مشاهد من حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبكاء وتوتر وزغاريد.. مشاهد من حفل شيرين عبد الوهاب في الكويتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أقامت شيرين عبد الوهاب حفل في الكويت، بحضور 5 آلاف شخص، ضمن مهرجان «ليلة عمر2024»، على مسرح أرينا الكويت، وشهدت الحفل العديد من المشاهد من بكاء وتوتر وحالة من الفرح الشديدة.

بكاء شيرين عبد الوهاب في الكويت

لم تتمالك شيرين عبد الوهاب، دموعها أثناء غناء أغنية «كدة يا قلبي»، وانهمارت بالبكاء، ولم تستطع استكمال الغناء، وتترك «المايك» وتذهب لمسح دموعها، ويكمل الجمهور الباقية ويشجعها على العودة للغناء مرة أخرى.

مع السلامه يا حبيبي وأمان صوت مصر #شيرين_في_الكويت تبكي على المسرح ???????? pic.twitter.com/Rgs2wNgQFp

— Star Arab World (@StarArabWorld) May 3, 2024

زغاريد في حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت

ومن ضمن مشاهد حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت، تفاعل الجمهور مع أغانيها المبهجة بـ «الزغاريد»، من بينها «الوتر الحساس»، تعبيرا على سعادتهم وتفاعلهم، لتدخل شيرين في حالة من الفرح والسعادة.

عسسسسل الزغروطه ورقص شوشو???????????? #شيرين_في_الكويت pic.twitter.com/c9eimKsiSG

— SARA (@onlysa_) May 4, 2024

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

قدمت شيرين عبد الوهاب في حفلها الذي أقيم على جزئين، باقة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير مثل أغاني «مش عاوزة غيرك إنت» التي افتتحت بها الحفل ومن بعدها قدمت أغاني «أنا مش بتاعة الكلام ده، مبتفرحش، بطمنك، مشاعر، الكدابينن، الوتر الحساس، على بالي».

شيرين عبد الوهاب في الكويت

وتألقت شيرين عبد الوهاب في مهرجان ليلة العمر بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام طويلة باللون الأسود المزين بالورود ذات اللون الذهبي، من تصميم المصمم الكويتي «مساعد».

شيرين عبد الوهاب في الكويت

ووضعت شيرين عبد الوهاب ببعض الإكسسوارات البسيطة للغاية، وأعتمدت على تسريحة شعر بسيطة تناسب شعرها القصير، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة.

ً
حسام حبيب يكشف لـ«ع المسرح» تفاصيل علاقته بـ شيرين عبد الوهاب قبل وبعد الانفصال

سبب صادم وراء حلق شيرين عبد الوهاب لـ شعرها.. حسام حبيب يكشف التفاصيل

حقيقة ظهور شيرين عبد الوهاب بـ الحجاب في الكويت «فيديو»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بكاء وتوتر وزغاريد.. مشاهد من حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار